¤®« ô_منتديات الأحبة في الله_ô »®¤
حللت أهلا ...ووطأت سهلا..

مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك آملين لك المتعة والفائدة معنا

.:: حياك الله ::.

لتستفيد أكثر معنا تفضل بالتسجيل من هنا

تحيات مصراوى

علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان 552

علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف $!مصراوى!$ في الأربعاء يوليو 07, 2010 4:05 am


[b]بسم الله الرحمن الرحيم

وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ [ الأعراف الآية 34]

عن عبدا لله بن عمرو قال ( يمكث الناس بعد طلوع الشمس من مغربها مائة عام وعشرون سنه )

قال السيوطي ( الذي دلت عليه الآثار أن مدة هذه الأمة لا تزيد عن الألف ولازياده خمسمائة)

عن عبدا لله بن عمر انه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ( إنما بقاؤكم فيما قبلكم من الأمم كما بين العصر إلى غروب الشمس، أوتي أهل التوراة التوراة فعملوا حتى انتصف النهار عجزوا فأعطو قيراطا قيراطا. ثم أوتي أهل الإنجيل
فعملوا إلى صلاة العصر ثم عجزوا فأعطوا قيراطا قيراطا. ثم أوتينا القران فعملنا إلى غروب الشمس فأعطينا قيراطين قيراطين. فقال أهل الكتاب: أي ربنا أعطيت هؤلاء قيراطين قيراطين وأعطيتنا قيراطا قيراطا ونحن كنا أكثر عملا قال: قال الله عز وجل: هل ظلمتكم من أجركم من شئ قالوا: لا قال جل جلاله: فهو فضلي أؤتيه من أشاء ).


أي أن مدة امة الإسلام في هذه الحياة الدنيا بالنسبة للأمم التي قبلها من اليهود والنصارى، هي الفترة المتده من صلاة العصر إلى المغرب، والقيراط المذكور في الحديث هو النصيب.

قال الحافظ ابن حجر ( واستدل من الحديث المذكور، على أن عمر هذه الامه ( امة الإسلام ) يزيد عن الآلف لأنه يقتضي أن مدة اليهود نظير مدتي النصارى والمسلمين، وقد اتفق أهل النقل على أن مدة اليهود إلى بعثة النبي الله صلى الله عليه وسلم كانت أكثر من ألفي عام، ومدة النصارى من ذلك ستمائة).

أي أن مدة عمر النصارى هي ستمائة سنه وهذا اثر في صحيح البخاري عن سلمان الفارسي رضي الله عنه قال ( فترة مابين عيسى ومحمد صلى الله عليه وسلم ستمائة سنه ).

أي يعني أن عمر هذه الأمة 1400 سنه أو تزيد قليلا.

والنبي صلى الله عليه وسلم لم يترك أمته، لتعلم انه وبعد موته هذه العلامات فسمي لهم علامات صغرى وكبرى تزيد من إيمان المؤمن ويغفل عنها الجاحد والكافر لانشغاله بالدنيا، حتى أن نبينا صلى الله عليه وسلم حدث أصحابه بما كان وسيكون من أحداث الفتن والملاحم إلا إن من حفظ ذلك عنه رجلان أو ثلاثة من صحابة رسول الله.

لذلك قال حذيفه بن اليمان رضي الله عنه ( والله ما ادري انسي صحابة النبي صلى الله عليه وسلم أم تناسوا، والله ما ترك رسول الله من قائد فتنه إلى أن تنقضي الدنيا يبلغ من معه ثلاثمائة فصاعدا إلا قد سماه لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم واسم أبيه واسم قبيلته ) رواه أبو داود

ولعل ذلك النسيان لأكثر صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم لهذا الحديث التي تخص الفتن والملاحم ألمستقبليه لحكمه بالغة حتى لا يفشوا الحديث عنها لأنها أمور تمس المستقبل وتشير إلى فتن مستقبليه وبها أسماء أشخاص بأعينهم ومواجهات ومنازعات فشاء الله العليم أن يقتصر العلم بها على أفراد قلائل من الأولين والآخرين.

روى البخاري ومسلم وغيرهما عن عمر بن الخطاب قال ( صلى النبي صلى الله عليه وسلم الفجر يوما ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضرت الظهر فنزل، ثم صلى - ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضر العصر. ثم نزل فصلى. ثم صعد المنبر فخطبنا حتى غربت الشمس. فأخبرنا بما كان وبما هو كائن ما ترك فيها شيئا إلى قيام الساعة إلا ذكره، علمه من علمه وجهله من جهله، أن كنت لا رى الشئ
قد نسيت فأعرفه كما يعرف الرجل الرجل إذا غاب عنه فرآه فعرفه ).

وسنورد في هذا المقام العلامات التي أشار إليها الرسول صلى الله عليه وسلم من العلامات التي عرفت ومن العلامات المستقبلية التي لم تظهر إلا في عصرنا الحاضر من فتن وملاحم التي ستكون والتي اخبرنا بها رسولنا الكريم لنكون مستعدين ونتيقن بأن هذا الدين وهذه الامه، الأمة المنشودة ذات الدين القويم الذي يجب أن يتبع وما غيرها من الأمم ستهلك وتكون أثرا مغضوبا عليهم بعد عين.

واهم هذه العلامات الصغرى التي اخبرنا بها الرسول الكريم وقعت وحدثت ولم يبقى منها شئ لنكون مستعدين ويزداد إيماننا، بان الله حق والساعة حق والنبي الأمين حق وهذا الدين هو خاتم لكل الأديان ومهيمنا عليها ولا يقبل بغيره دين.

علامات الساعة الصغرى:

1- أن تلد الآمة ربتها ( وهن الإماء تلد الامه ولدا من سيدها فيكون سيده أو كنايه عن كثرة العقوق فيعامل الولد أمه معاملة فيها جفاء كأنه سيدها.

2- أن ترى الحفاة العراة العالة رعاة الشاه يتطاولون في البنيان.

3- إسناد الأمر لغير أهله: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إذا وسد الأمر إلى غير أهله فأنتظر الساعة )

4- قلة العلم وظهور الجهل.

5- كثرة القتل: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن بين يدي الساعة لاياما ينزل فيها الجهل ويرفع العلم ويكثر فيها الهرج والمرج، والهرج القتل ).

6- شرب الخمر وتسميتها بغير أسمائها. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يشرب ناس من أمتي الخمر يسمونها بغير اسمها ).

7- كثرة الزنا والخنا

8- لبس الحرير.

9- استحلال الأغاني والمعازف قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ليكونن في أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ).

10- اتخاذ القينات ( المغنيات)

11- ظهور الفحش والتفحش.

12- قطيعة الرحم.

13- ائتمان الخائن وتقريبه. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من اشرط الساعة الفحش والتفحش وقطيعة الرحم وتخوين الأمين وائتمان الخائن ).

14- ظهور موت الفجأة.

15- اتخاذ المساجد طرقا، أي يمر الرجل في المسجد مرورا لا يصلي فيه قال صلى الله عليه وسلم (... وان تتخذ المساجد طرقا وان يظهر موت الفجأه ).

16- تخوين الأمين واتهامه.

17- اقتتال فئتين عظيمتين من المسلمين دعواهم واحده: وهو قتال على ومعاوية المعروف.

18- تقارب الزمان، أي قلة البركة في الوقت.

19- كثرة الزلازل.

20- ظهور الفتن وعموم شرها. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لا تقوم الساعة حتى يقبض العلم وتكثر الزلازل وتظهر الفتن ويكثر الهرج والمرج، والهرج القتل ).

21- تداعي الأمم وتكالبها على امة الإسلام كما تتكالب الأكلة على قصعتها.

22- التماس العلم عند الاصاغر وهم طلبة العلم غير الراسخين في العلم يسألون فيفتون بغير علم ويضلون. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أن من اشرط الساعة أن يلتمس العلم عند الاصاغر )

23- ظهور النساء الكاسيات العاريات الأتي يغطين بعض أجسادهن ويكشفن بعضا، أو يلبسن ملابس شفافة.

24- تصدر السفهاء وتكلمهم في أمور العامة للناس. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( بين يد الساعة سنون خداعه يتهم فيها الأمين ويؤتمن فيها المتهم وينطق فيها الرويبضه قالوا: وما الرويبضه ؟ قال: السفيه ينطق في أمر العامة )

25- يكون السلام للمعرفه، فلا يسلم الرجل ألا على من يعرف. قال ( أن من اشراط الساعة أن يسلم الرجل على الرجل لا يسلم ألا للمعرفه ).

26- عدم تحري الرزق الحلال. قال صلى الله عليه وسلم ( يأتي على الناس زمان لا يبالي المرء ما أخذ منه أمن حلال أم من الحرام ).

27- يكثر الكذب ويعم.

28- تكون ابل الشياطين وبيوت الشياطين. أي يركب الرجل ناقته ويصطحب أخرى لا يركبها ولا ليواسي بها المحتاج فتركبها حينئذ الشياطين. وكذلك يشتري الرجل البيت لا ليسكنه في الحال بل يدخره سنوات عديدة فتسكنه الشياطين. قال صلى الله عليه وسلم ( تكون ابل للشياطين وبيوت للشياطين).

29- تتقارب الأسواق دلاله على كثرة التجارة وفشوها. قال صلى الله عليه وسلم (.... ويكثر الكذب ويتقارب الزمان وتتقارب الأسواق ).

30- تباهي الناس في المساجد وتفاخرهم بها وبأثاثها وزخرفتها. قال صلى الله عليه وسلم ( لا تقوم الساعة حتى يتباهى الناس في المساجد ).

31- خضاب الناس رؤوسهم باللون الأسود. قال صلى الله عليه وسلم ( يكون قوم يخضبون في أخر الزمان بالسواد كحوا صل الحمام لا يريحون رائحة
الجنة )

32- تمني رؤية النبي صلى الله عليه وسلم وذلك عند عموم الفتن وغربة الدين. قال صلى الله عليه وسلم ( ليأتين على أحدكم زمان لأن يراني أحب إليه من أن يكون له مثل أهله وماله )

33- يقل إقبال الناس على الطاعات والعمل للأخر.

34- يلقي الشح وينتشر بين الناس فيبخل كل بما في يده، صاحب المال بماله والعلم يعلمه والصانع بصنعته وخيرته. قال صلى الله عليه وسلم (.. وينقص العمل ويلقي الشح ).

35- قتل الناس بعضهم بعضا بغير ما هدف. قال صلى الله عليه وسلم ( والذي نفسي بيده ليأتين على الناس زمان لا يدري القاتل فيما قتل ولا المقتول فيما قتل ).

36- أن يكون المال العام نهبه للجميع لا يتورعون عن نهبه والغل فيه.

37- تقل الامانه.

38- تثقل على النفوس شرائع الدين.

39- يطيع الرجل زوجته ويعق أمه.

40- يجفو الرجل أباه ويقرب صديقه.

41- ترتفع الأصوات في المساجد.

42- يكون زعيم القوم أرذلهم ويسود القبيلة فاسقهم.

43- يكرم الرجل مخافة شره لا لفضله وكرامته. قال صلى الله عليه وسلم (.. إذا كان المغنم دولا والأمانة مغنما والزكاة مغرما وأطاع الرجل زوجته وعق أمه وبر صديقه وجفا أباه وارتفعت الأصوات في المساجد وكان زعيم القوم أرذلهم وساد القبيلة فاسقهم وأكرم الرجل مخافة شره وشربت الخمر ولبس الحرير واتخذت القينات والمعازف ولعن أخر هذه الامه أولها فليرتقبوا عند ذلك ريحا حمراء أو خسفا أو مسخا آيات تتابع كنظام بال قطع سلكه فتتابع ).

44- تكثر الشرطة وذلك لزيادة الفساد.

45- تقديم الرجل لإمامة الناس في الصلاة لجمال صوته وان كان اقل القوم فقها وفضلا.

46- بيع الحكم أي تنال المناصب بالرشوة.

47- الاستخفاف بالدم. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( بادروا بالإعمال ستا أمارة السفهاء وبيع الحكم واستخفافا بالدم وقطيعة الرحم ونشوا يتخذون القران مزامير يقدمون احدهم ليغنيهم وان كان اقلهم فقها )

48- أن تشارك المر أه زوجها العمل والتجارة. قال صلى الله عليه وسلم ( بين يدي الساعة تسليم الخاصة وفشو التجارة حتى تعين المر أه زوجها على التجارة )

49- فشو القلم وكثرة التصانيف والتأليف.

50- أن يكون الولد غيظا.

51- ويكون المطر قيظا.

52- ويتعلم لغير الدين أي ابتغاء منصب أو وظيفة أو مال يتكسبه.

53- ظهور السيارة وهذا من عجيب أخبار النبي صلى الله عليه وسلم ( سيكون في أخر أمتي رجال يركبون على السروج كأشباه الرحال ينزلون بها على أبواب المساجد نساؤهم كاسيات عاريات ).

54- ظهور الترف وحياة الدعة في الامه الاسلاميه. قال صلى الله عليه وسلم ( إذا مشت أمتي المطيمطاء وخدمها أبناء الملوك أبناء فارس والروم سلط شرارها على خيارها ).

55- ترتفع التحوت وتوضع الوعول أي يكرم الفاسق ويهان الكرام.

56- يقال للرجل ما أجلده وما أظرفه وما أعقله ومافي قلبه حبة خردل من إيمان.

57- تمني الموت لكثرة الفتن. قال صلى الله عليه وسلم ( لا تقوم الساعة حتى يمر الرجل بقبر الرجل فيقول يا ليتني مكانه ).

58- تحاصر العراق ويمنع عنها الطعام والمساعدات.

59- ثم تحاصر الشام كذلك فيمنع عنها الطعام والمساعدات. وهذا من أعجب ما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم انه سيكون أخر الزمان. فقد وقع هذا قريبا جدا، حوصرت العراق ثم حوصرت فلسطين بالجدار العازل وهاهي سوريا تهدد بذلك. قال صلى الله عليه وسلم ( يوشك أهل العراق أن لا يجبي إليهم قفيز ولا درهما، قلنا: من أين ذاك، قال: من قبل العجم يمنعون ذلك، ثم قال: يوشك أهل الشام ألا يجبي إليهم دينار ولا مدى. قلنا من أين ذاك، قال من قبل الروم.. ).

60- موت رسول الله ( محمد بن عبد الله ) صلى الله عليه وسلم.

61- فتح بيت المقدس. وقع هذا في زمن عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

62- الموت الجماعي بالكوارث والاوبئه والطواعين.

63- ظهور الغلاء وارتفاع الأسعار حتى يعطي الرجل مائة دينار بل ثلاثمائة فيظل ساخطا.

64- فتنه تدخل كل بيت من بيوت العرب وغيرهم كالتلفاز
والأغاني.

65- هدنه ومصالحه بيننا وبين الروم ( اوربا وأمريكا ). وهذه أخر علامة صغرى لان يكون بعدها وعلى أثرها الملاحم الاخيره.

وقد تمت المهادنة الأولى وبدأت أطراف هذه العلامة الاخيره تتراءى، فنحن الآن في الصلح مع الروم. يقول صلى الله عليه وسلم: ( اعدد ستا بين يدي الساعة: موتي ثم فتح بيت المقدس ثم موتان يأخذ فيكم كقعاص الغنم ثم استفاضة المال حتى يعطي الرجل مائة دينار فيظل ساخطا ثم فتنة لا يبقى بيت من العرب إلا دخلته ثم هدنه تكون بينكم وبين بني الأصفر فيغدون فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر ألفا ).

فالهدنة بيننا وبين الروم أو بني الأصفر أو أمريكا وأوربا هي أخر علامة من علامات الساعة الصغرى وهي ثالثة الأثافي. ذلك لان الملحمة الكبرى سيقود المسلمين فيها * المهدي * عليه السلام ستكون في أعقاب هذه الحرب القادمة العالمية ( معركة هر مجدون ) والتي سيحدث في أخرها غدر الروم فيأتوننا للملحمة الكبرى. والتي يجري الأعداد لها هذه الأيام في صورة تحالفات واتفاقيات ومعاهدات.


وهذه الملاحم والفتن التي اخبر بها نبينا المصطفى أصحابه بخطبه طويلة امتدت من بعد صلاة الفجر حتى غروب الشمس وذكر فيها ما يكون من علامات وفتن وملاحم كائنه في هذه الامه، ولكن حفظ منها مالم يحفظه غيره أبو هريرة الصحابي من تلك الخطبة الذي دعا له رسول الله صلى الله عليه وسلم أن لا ينسى شيئا سمعه من رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ولذلك لا نعجب إذا علمنا أن " نوسترادامس " الذي عاش في القرن السادس عشر الميلادي المتوفى في سنة 1559 م والذي كتب رباعيات تنبؤيه لأمور مستقبليه وقعت وفق ما أخبر به تماما قد أطلق على رباعيته اسم "القرون " وهو ما ذكره عمر بن الخطاب أن النبي صلى الله عليه وسلم اخبرهم بما هو كائن إلى يوم القيامة قرنا قرنا.

فقد أخبر عن الحرب العالمية الأولى والثانية ووقعتا فعلا في التاريخ الذي حدده، كما اخبر عن الثورة الفرنسية وعن ظهور جبابرة سماهم بأسمائهم منهم هتلر ونابليون، وتنبأ بنشوب حرب عالميه ثالثه وأنها مدمره تكون في أوائل هذا القرن وأنها نووية وبيولوجيه كما تنبأ بخروج فتى الرب من جزيرة العرب "المهدي" عليه السلام.

هذا العراف والذي يثق في تنبأته الغرب بل واضعي السياسة هو في الأصل طبيب لم يأتي بما أتاه من الكهانة أو العرافة، وإنما أطلع عليها من مخطوطات اسلاميه حصل عليها وورثها من أجداده اليهود كما ذكر هو في مقدمة رباعياته، وقد كان أجداده أمناء لمكتبة المسجد الأقصى فاخذوا هذه الأحاديث والمورثات الاسلاميه فكانت مصدرا رئيسيا له في تنبؤته بجانب مورثات اليهود والنصارى التي فيها بعض العلم الذي لم يغير أو يبدل.

وما جاء به " نوسترادامس " هو من اقوال المصطفى عليه السلام التي اخبر بها أصحابه في تلك ألخطبه الطويلة.

ما أورده " نوسترادامس " وهو اخذ مصادرها من أحاديث أبي هريرة قال:
( في عام القرن الجديد والشهر التاسع--*( وهو ما حدث في سبتمبر من عام 2001 )*-- من السماء سيأتي ملك الموت العظيم ستشتعل السماء في درجة الموت، وتقترب النيران من المدينة الجديدة العظيمة في مدينة" يورك " سيحدث انهيار وتؤدي الفوضى إلى تمزيق التوأم.. خلال سقوط القلعة يتداعى القائد العظيم وتبدأ الحرب الثالثة العظمى بينما
تحترق المدينة الكبير ه ).

روى أبو داود في سننه بسنده عن عبد الله بن عمر قال: كنا قعودا عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر الفتن فأكثر في ذكرها.. إلى أن قال _ ثم فتنة السراء دخنها من تحت أقدامي رجل من أهل بيتي يزعم انه مني وليس مني.. ).

وهذا الشاهد من الحديث فقط وهو فتنة السراء والتي تليها مباشره فتنة ورد في نفس الحديث فتنة الدهيماء وهي الحروب والملاحم التي قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم ( فإذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من يومه أو غدة ). يعني فتنة الدهيماء يكون في أعقابها خروج المسيح الدجال.

عن أبي ذر رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( سيكون من بني أميه رجل أخنس ببلد يلي سلطانا يغلب على سلطانه أو ينزع منه فيفر إلى الروم فيأتي بالروم إلى أهل الإسلام فذلك أول الملاحم ).

وعن عبد الله بن عمرو بن العاص قال: ( إذا رأيت وسمعت برجل من أبناء الجبابرة ببلد له سلطان يغلب على سلطانه ثم يفر إلى الروم فذللك أول الملاحم يأتي الروم إلى أهل الإسلام ).

فهذا ما حدث في أحد البلدان الاسلاميه لما غلب ملكه وسلطانه ونزع منه بضعة اشهر على يدي السفياني الصدامي فما كان منه إلا أن " أخنس " واختفى، وفر إلى الروم فزعا يطلب نجدتهم ليردوا ملكه الذي سلب منه فأثار بذلك الدخان وهو من النفط المحروق حتى أن سكان مدينة الرياض وعواصم الخليج الأخرى ومن عاصروا هذه الحرب قد وصلهم هذا الدخان ونزل الزيت مع المطر.

وفتنة السراء التي اخبرنا به النبي صلى الله عليه وسلم. وهي الفتنه التي فتحت الباب للروم لدخول ارض المسلمين فهذه أول الملاحم. حتى أصبح الحصار المستمر للعراق وأهله وما عبث ببلادهم العجم ودخلوه وهذا ما حدث به الرسول صلى الله عليه وسلم (... فتصالحونهم ثم تغزون انتم وهم الكوفة فتعركونها عرك الأديم ).

ومن هذه المخطوطات الاسلاميه العجيبة ما ورد نصه:

( وحرب ببلد اصغر من عجب الذنب. يجمع أهل الدنيا لها. :أنها أغنى بلد أولم عليها الوالمون. وأمير فيها سلم رايته لزعيمه النسر الاتيه من الشواطئ البعيدة الغربية أخر الزمان فتجمع لها صريخها من كل الدنيا، وترد له العرش ويخرب العراق في ملاحم بداية أخر الزمان. ويحارب أمير الذنب الصغير جيوش المهدي وحان خراب البلد مره أخرى
لان أميرها سر الفساد... ).


هذه الآثار العجيبة والتي حدث بها الصحابي أبي هريرة حيث كان احفظ الناس لان النبي صلى الله عليه وسلم دعا له بذلك كما في حديث البخاري المعروف في كتاب العلم. قال أبو هريرة (حفظت من رسول الله وعاءين. أما أحداهما فقد بثيته وأما الأخر فلو بثيته قطع هذا البلعوم )

وقد ذكر ابن حجر في " فتح الباري" أن أبا هريرة كان يعلم أسماء الأمراء والسلاطين وأسماء إبائهم، وقد كتم أبو هريرة ذلك العلم ثم حدث به قبل موته تأثما أن يكون كتم علما، فلعل هذا الأثر المذكور كان مما حدث به رضي الله عنه.

وكان اليهودي " نوستراداموس " من من اخذ هذه الأحاديث التي رواها أبي هريرة، ثم تنبأ بالمستقبل، وكانت فعلا مطابقة للواقع.

ومن ما رواه أبو هريرة وكان يكتمه من قبل، كما هو ورد في صاحب كتاب ( المهدي المنتظر): -

((( حرب آخر الزمن حرب كونيه المرة ألثالثه بعد اثنين كبيرين يموت فيها خلائق كثيرة، الأولى أشعلها رجل كنيته السيد الكبير وتنادي الدنيا بأسم ( هتلر )......... ))، وهذا مما رواه أبو هريرة وأبن عباس وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهم جميعا، وفي رواية خاف أن يحدث بها أبو هريرة، ولما أحس الموت خاف أن يكتم علما فقال لمن حوله " في نبأ علمته عن النبي صلى الله عليه وسلم عما هو كائن في حروب أخر الزمان، فقالوا: أخبرنا ولا بأس. فقال: -

( في عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة واعقدوا عقودا يرى ملك الروم أن حرب الدنيا يجب أن تكون، فأراد الله له حربا. ولم يذهب طويل زمن عقد وعقد فسلط رجل من بلاد اسمها " جرمن " له اسم الهر اراد أن يملك الدنيا ويحارب الكل في بلاد ثلج وخير، فأمسى في غضب الله بعد سنوات نار أرداه سر الوش أو الروس ).

ومن ما قال أيضا:-
( وفي عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة عد خمسا أو ستا يحكم مصر رجل يكنى ( ناصر ) يدعوه العرب شجاع العرب، وأذله الله في حرب وحرب وماكان منصورا، ويريد الله لمصر نصرا له حقا في أحب شهوره وهو له، فأرضى مصر رب البيت والعرب بأسمر سادا أبوه أنور منه، لكنه صالح لصوص المسجد الأقصى بالبلد الحزين، وفي عراق الشام رجل متجبر..... و..... سفياني، في أحدى عينيه كسل قليل، واسمه من الصدام وهو صدام لمن عارضه، الدنيا جمعت له في " كوت " صغير دخلها وهو مدهون ولا خير في السفياني إلا بالإسلام وهو خير وشر، والويل لخائن المهدي الأمين.

وفي عقود الهجرة الآلف واربعمائه، واعقد اثنين أو ثلاثة... يخرج المهدي الأمين، ويحارب كل الكون يجمعون له الضالون والمغضوب عليهم، والذين مردوا على النفاق في بلاد الإسراء والمعراج عند جبل مجدون وتخرج له ملكة الدنيا والمكر، زانيه أسمها "أمريكا ". تراود العالم يومئذ في الضلال والكفر ويهود الدنيا يومئذ في أعلى عليين يملكون كل القدس والمدينة المقدسة. وكل البلاد تأتي من البحر والجو إلا بلاد الثلج الرهيب وبلاد الحر الرهيب، ويرى المهدي أن كل الدنيا عليه بالمكر السيئ، ويرى الله اشد مكرا، ويرى أن كل كون الله له، إليه المرجع والمصير، وكل الدنيا شجر له يملكها فرعا وجذرا..... فيرميهم الله بأكرب رمي يحرق عليهم الأرض والبحر والسماء وتمطر السماء مطر السوء، ويلعن أهل الأرض كل كفار الأرض، وبأذن الله يزول الكفر ).

فحصار العراق قد أعقبه حصار فلسطين بالجدار العازل، وقد يمتد إلى سوريا ولبنان. ثم يكون ظهور المهدي الخليفة الذي يحثي المال حثيا لا يعده عدا بعد انقضاء هذه الهنيهة التي نعيش فيها.

روى مسلم بسنده عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ( يوشك أهل العراق أن لا يجبى إليهم قفيز درهم. قلنا من أين ذاك قال: من قبل العجم ثم قال: يوشك أهل الشام ألا يجبى إليهم دينار ولا هدي قلنا من أين ذلك ؟ قال: من قبل الروم ثم سكت هنيهة ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يكون في أخر أمتي خليفة يحثي المال حثيا لا يعده عدا )
أما الحرب الثالثة العالمية هي جولات فما رواه نعيم بن حماد في كتاب الفتن بسند خالد بن معدان قال:
" يهزم السفياني الجماعة مرتين ثم يهلك "
قال نعيم بن حماد ( شيخ البخاري)، وساق بسنده إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال ( إذا ظهر السفياني لم ينج من ذلك البلاء إلا من صبر على الحصار ).
أما عن بناء مدينة بابل ففي الأثر:" إذا بنيت مدينه على شاطئ الفرات.. حتى لا تمتنعوا عن ذل ينزل بكم وإذا بنيت مدينة النهرين بأرض منقطعة من ارض العراق أتتكم الدهيماء
..
ومنه " ينزل على نهر من انهار المشرق يبني عليه مدينتان يشق النهر بينهما شقا، جمع فيها كل جبار عنيد "
فهذا التحالف الحديث الذي حشدته أمريكا كرد فعل للتدمير والتي عرفت قبل أن تحدث من مخطوطات اسلاميه من أحاديث فتن أخر الزمان وما تشنه الآن بحرب الإرهاب والقصد منه ضرب الإسلام في عقر داره ومن هنا سيهزم هذا التحالف الدولي مره أخرى وسيفشل في تحقيق اهداقه للمرة الثانية، وهنا تتسع دائرة المواجهات حتى تعرك المنطقة كلها عرك الأديم وتبدأ بعدها الملاحم العظام حروب وفتن أخر الزمان.
ظهور الرايات السود ( أفغانستان ):

روي نعيم بن حماد بسنده من أحاديث الرسول في فتن أخر الزمان ( تخرج راية سوداء لبني العباس ثم تخرج من خراسان أخرى سوداء قلا نسهم سود وثيابهم بيض... إلى أن قال: يكون بين خروجه وبين أن يسلم الأمر للمهدي اثنان وسبعون شهرا ).

فهذا الأثر يبين أن الرايات السود الاخيره في خراسان ( أفغانستان ) هي غير الرايات السود للايرانين.

عن حفصه زوج النبي صلى الله عليه وسلم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " إذا سمعتم بناس يأتون من قبل المشرق أولو دهاء يعجب الناس من زيهم فقد أظلتكم الساعة )

وهذا الحديث عن الرسول يصفهم تماما وهم يجيئون من الشرق ( أفغانستان ) وظهورهم بدء الملاحم وقرب الساعة.

وعن الزهري قال لحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ( تقبل الرايات السود من المشرق فهم طوال القامة عليهم مهابة كالجمال المجللة أصحاب شعور أنسابهم القرى وأسماؤهم الكنى.. ).

وهذا أيضا صفاتهم فهم طوال إلقامه عليهم مهابة كالجمال المجللة ( المغطاة صيانة لها ) وقد أطلقوا شعر الرأس واللحية وأنسابهم إلى القرى التي جاءوا منها وأسماؤهم كنايات ( عبدا لسلام ضعيف، ووكيل احمد متوكل، وبسم الله خان.. ).

أن مجئ الغرب براياته لضرب أصحاب الرايات السود أنما لعلمهم المسبق أن هناك شخصا من العرب سيأتي ويحكم العالم وهذا قد علموه من كتبهم والمخطوطات الاسلاميه المسروقة من أحاديث الرسول التي حفظها أبو هريرة وان عيسى عليه السلام لن يأتي إلا
بدخولهم بحرب في ارض الشام وكان لهم ما ارادو بإلحاق كل ماهو إسلامي بالإرهاب.

روى نعيم بن حماد بسنده إلى رجاء بن أبي سلمه عن قبه بن أبي زينب انه قدم المقدس يتضمن فقلت له " لعلك تخاف المغرب ؟ قال: أن فتنتهم لن تعدوهم مالم تخرج الرايات السود . فإذا خرجت الرايات السود فخف شرهم ).

فتنة المغرب أي خروج المغرب بدأت فعلا بظهور أصحاب الرايات السود يبين ذلك الحديث التالي:

قال نعيم بن حماد بسنده عن الزهري قال:

( إذا اختلفت الرايات السود فيما بينها أتاهم الرايات الصفر...)

وقد اختلفوا فعلا فيما بينهم فعلا وتقاتل الفريقان الطالبان وقوات التحالف الشمالي فجاءتهم الرايات الصفر رايات الغرب الصليبية......... فمن أخبر رسولنا المصطفى بأحداث تجري الآن وحدث عنها محذرا أمته قبل ما يزيد عن 1400 سنه


[/b]



$!مصراوى!$
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات: 1193
نقاط: 5044
السٌّمعَة: 14
تاريخ التسجيل: 19/06/2010
العمر: 31
الموقع: http://abc321.yoo7.com

http://abc321.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف حنان في الأحد يوليو 11, 2010 1:15 am

مشكور أخي علي موضوعك القيم والرائع نشكرك موضوعك
المفيد والنصائح الغاليه
وعلي معلومات جدا خطيره
ودقيقه وسبحان الله
وصدق الله ورسوله
اشكرك جدا جدا مصراوي
بارك الله فيك ويعطيك العافيه
تحياتي واحترامي

حنان

عدد المساهمات: 150
نقاط: 416
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 24/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف رامي في الأحد يوليو 11, 2010 5:46 pm

مشكور اخي بارك الله فيك
موضوع رائع يستحق التمييز
تقبل مروري تحياتي لك

رامي

عدد المساهمات: 115
نقاط: 326
السٌّمعَة: 3
تاريخ التسجيل: 30/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف سهرالليالى في الجمعة يوليو 16, 2010 2:04 am

مشكور مصراوى على الموضوع الجميل هيدى
بس العلامات دى بتظهر بالفعل فنرجوا استغفار ربنا
والعمل على ارضائة ونسالكم اتباع اوامر اللة

سهرالليالى

عدد المساهمات: 198
نقاط: 643
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 15/07/2010
الموقع: http://abc321.yoo7.com

http://abc321.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف alomda في الخميس يوليو 29, 2010 6:25 am

يثلمووووووووووووووووووو


مصراوى على ابداعك الا راح يزيد يوم بعد يوم يعطيك الله العافية

ولك من كل الاحترام والتقدير

alomda

عدد المساهمات: 303
نقاط: 856
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 19/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف براءة في الخميس يوليو 29, 2010 2:20 pm

سلمت الايادي اخي محمد
وبارك اللهبك وانار قلبك وعقلك
وتقبل مروري








براءة
مشرفه متمييزه
مشرفه متمييزه

عدد المساهمات: 1061
نقاط: 3256
السٌّمعَة: 6
تاريخ التسجيل: 29/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف alomda في الخميس يوليو 29, 2010 10:16 pm

يثلمووووووووووووووووووو


مصراوى على ابداعك الا راح يزيد يوم بعد يوم يعطيك الله العافية

ولك من كل الاحترام والتقدير


alomda

عدد المساهمات: 303
نقاط: 856
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 19/07/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف غاية رنيم في الأحد أغسطس 15, 2010 6:41 pm

Mad
موضوع مميز
اللهم قنا عذاب النار وفتنت المسيح الدجال وفتنت الحياة الدنيا
اللهم انر قلبك ودربك وثبتك على طريقه المستقيم
جزاك الله خيرا تقبل مر
وري

مع كل الحب والاحترام

غاية رنيم

هديه Laughing Laughing Laughing هديه

غاية رنيم
مشرفه
مشرفه

عدد المساهمات: 215
نقاط: 609
السٌّمعَة: 3
تاريخ التسجيل: 11/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: علامات الساعة الصغرى و فتن آخر الزمان

مُساهمة من طرف ننوسة في الجمعة أغسطس 27, 2010 9:11 pm


ننوسة
مشرفه
مشرفه

عدد المساهمات: 1537
نقاط: 4835
السٌّمعَة: 9
تاريخ التسجيل: 06/08/2010
العمر: 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى